a7lamna.forumotion.com
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات احلامنا والتعارف
نرجوا منكم التسجيل فى المنتدى للتمتع بجميع المزايا الخاصة ومشاركتنا فى المنتدى ....



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولادخل الشاتالمدونة

شاطر | 
 

 سوزان تميم سحبت من حساب سري لهشام و سرقت ورقة الزواج العرفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: سوزان تميم سحبت من حساب سري لهشام و سرقت ورقة الزواج العرفى   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 7:31 pm


سوزان تميم سحبت من حساب سري لهشام و سرقت ورقة الزواج العرفي
22/09/2008
<table style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="26%" border=0><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>

مكتب تحريات بريطاني خاص يساعد هيئة الدفاع في جمع أدلة البراءة

* ابنة الشغالة انتحرت من شقة سوزان في الفورسيزون بعد أن غرر بها شقيقها

* حاول هشام إقناع أمه بزواجه من سوزان أمام الكعبة لكنها رفضت</FONT>





* هالة عبد الله آخر زوجات هشام تتحدث: هاتولي جوزي

* رياض الغزاوي آخر أزواجها ضابط حراسة هارب من خدمة صدام حسين

* مكالمات بين المتهمين يطلب فيها السكري تأجيل موعد تنفيذ الجريمة








* الغزاوي اتهم هشام في لندن بمحاولة قتل سوزان وهشام نجح في إغلاق المحضر قبل تحويله إلي قضية




المصادفة وحدها هي التي جمعتنا بـ " هالة عبد الله " الشهيرة بـ "ابتهال الجوهري".. الزوجة الأخيرة لـ هشام طلعت مصطفي.. رجل الأعمال الذي أصبحت سيرته علي كل لسان بعد اتهامه بالتحريض علي قتل مغنية البوب اللبنانية المسكينة سوزان تميم.

كانت " هالة الجوهري " ترتدي بنطلونا من الجينز الأزرق الضيق.. وبلوزة من تريكو القطن الأسود.. وتضع في قدميها حذاء رياضياً.. فضي في أسود.. وتدخن سجائر "نيكست" لايت زرقاء.. ولا تكف عن شرب القهوة.

ابتهال عبد الله لفريد الديب: هاتولي جوزي.. فأنا وهو نعيش في كابوس لا نصدقه

لا تعكس ملامحها الموحية بالصمت حقيقة انفعالاتها الداخلية.. إنه عمل الخير ".. و" يعرف أن القتل نوع من الكفر بل اشد منه ".. هذا " سلوك الرجل المؤمن الذي لا يقبل بالحرام ".

ونفهم من كلامها أنه بزواجه منها نسي كل النساء اللاتي عرفهن قبلها.. فكيف يفكر في الانتقام من امرأة خرجت من حياته وهو يعيش مع امرأة مثلها.. دخلت حياته ؟.

فلو كان لا يزال يهوي سوزان تميم إلي حد التفكير في التخل

قالت هالة الجوهري أيضا : إنها عندما زارت زوجها في اصدق ما حدث ".

وسمعت من شخص قريب منها أنها ذهبت إلي النيابة ولم يكن في بيته كما نشر من قبل.. لكنها.. لم تذكر شيئا عن الشقة التي فكر أن يشتريها لها في نفس العمارة التي يسكن فيها بحي الزمالك.. وعرض فيها سبعة ملايين جنيه لكن صاحبها طلب أكثر من عشرة ملايين.

اختفاء أداة الجريمة والدفاع يستأجر مكتب تحريات بريطانيا لفك طلاسم القضية

ولوجود أطراف القضية في أكثر من بلد عربي و فرنسا.. ومثل رياض العزاوي زوجها الحالي.. كما أن الدفاع قد يطالب المحكمة بمعاينة مكان الجريمة.. وينتظر منها أن تأمر بإحضار باقي أحراز القضية من دبي.

كانت شرطة دبي قد اكتفت بإرسال محاضر التحقيق وقد غطي رأسه وأخفي ملامحه بغطاء رأس.. كما يظهر فيها وهو ضخم الجثة إلي حد كبير.

أما الدليل الصعب والقوي وربما الوحيد في القضية فهو " تي شيرت " للسكري عليه قطرات من دمه.. وبقعة من دم القتيلة.. وقد أجري تحليل " دي إن ايه " في القاهرة وثبت أن القطرات له.

وقد قرر دفاع هشام طلعت مصطفي الاستعانة بمكتب تحري يحمل الجنسية البريطانية.

وكانت جهات العدالة في دبي قد طلبت من السلطات المصرية عبر جنحة في هذا القانون يعاقب بمقتضي أحكامه إذا عاد إلي القطر وكان معاقبا عليه بمقتضي قانون البلد الذي ارتكب فيه ".

والد القتيلة وشقيقها يدليان بأقوالهما في لبنان خوفا من الجرائم التي ارتكباها في مصر

وفي الوقت نفسه رفض عبدالستار تميم والد الضحية وشقيقها خليل أن يحضرا إلي القاهرة للإدلاء بشهادتهما في التحقيقات واكتفيا بذكرها أمام المكتب المختص في وزارة العدل اللبنانية التي لم ترسلها إلي مصر حتي الآن.

والحقيقة أن كلا من عبد الستار تميم وابنه خليل يصعب عليهما السفر إلي مصر.. فالأب اتهم من قبل بتهريب الهيروين في ساعة يد حريمي كان يحملها إلي ابنته من إحدي الشركات التجارية.. وهي قصة معروفة.. ولا مبرر للخوض في تفاصيلها.

أما خليل فلا يستطيع السفر إلي مصر بسبب قضية الملحق بفندق فور سيزونز جاردن سيتي (ن

أقامت الأم الدنيا ولم تقعدها واتهمت خليل تميم بأنه عائلة سوزان تميم إلي متهم بالتحريض علي قتلها ؟.. كيف يتحول العشق إلي موت ؟.. كيف يصبح عرق الرغبة دما ؟.

تعرف عليها في وقت كان فيه والده يموت في لندن ولم يكن يكف عن الاتصال بها تليفونياً

حسب ما جاء في تحقيقات النيابة فإن هشام طلعت مصطف معا في ملاعب الجولف برومانسية وجرأة لا يمكن إنكارها.

في ذلك الوقت كانت سوزان تميم التي تخرجت في مدرسة سي المتابعة مباشرة.. وأحيانا أخري كانت بواسطة رجاله الذين كانوا يقدمون تقريرا يوميا مفصلا عن مقابلاتها مع المؤلفين والملحنين والموزعين والموسيقيين والمصورين والمخرجين.

لكنه.. لم يكن يستوعب الكلمات العابرة التي يرددها نجوم ال مناسبة حتي أن المخرج هادي الباجوري كان يتلفت حوله بحثا عن المكان الذي يتصور أن هشام طلعت مصطفي يختبئ فيه ويصدر أوامره منه.

12 جراحة تجميل علي حساب الأب وعملية أخيرة في المؤخرة بالبوتكس لم تنجح من أول مرة

علي أن مشاكل سوزان تميم كانت أكبر من إنتاج ال يبقوا معها حتي تصل إلي ما تريد.. أو ما يريد.

كانت أولي مشاكلها عادل معتوق.. زوجها الثاني.. لقد تزوجه دولار من منزل الزوجية.. ونجح في استصدار ن تملك ثمن التوكيل الذي لا يزيد علي ثلاثة جنيهات دفعها وكيل المحامي من جيبه.

عادل معتوق يهدد هشام وأخوته: لو جئتم إلي باريس سوف أقطع رجلكم فيها

علي أن حالتها المالية والنفسية تغيرت تماما بعد أ يسمي أوسكار بدأت سوزان تميم حياتها الفنية فيه.

بعد الإفراج عنه عاد عادل معتوق إلي باريس ومن هناك اتصل بهشام طلعت مصطفي وحذره هو وأخوته من دخول العاصمة الفرنسية قائلا : " إنه سيقطع رجلهم منها لو عتبوها".

لكن.. حدة التوترات بين الرجلين حول المرأة هدأت فاتصل بها عادل معتوق ليؤكد لها ــ رغم حصوله علي المليون وربع المليون دولار ــ بأن العقد لاغ.. موحيا بأنها لا تزال علي ذمته.

لقد حدث ذلك بعد أن أرسل عادل معتوق إلي هشام طلعت مصط ؟.

أخذها مع أمه إلي العمرة كي يقنعها بأنها زوجة مناسبة له لكن الأم رغم ذلك رفضت الزواج

لكن.. تلك الورقة مهما كانت حقيقتها جعلت هشام طلعت مصطفي يتزوج سوزان تميم عرفيا بعد أن فشل في إقناع عائلته بالزواج منها بالطريقة الرسمية والشرعية المعتادة والمعروفة.

لقد فوجئت والدته وشقيقته وهما في العمرة بسوزان تميم وهي ترتدي ملابس محتشمة وتؤدي الطقوس الدينية معهما في مكة بجانب وجود هشام طلعت مصطفي ورغم الصورة البريئة التي كانت عليها لم توافق الأم علي أن يتزوج ابنها منها.

بقبول سوزان تميم الزواج من هشام طلعت مصطفي سرا طلبت منه تأمين مستقبلها.. فقام بتحويل خمسة ملايين دولار إلي حسابها.. كما سجل شقة الفور سيزونز باسمها وتولي تلك المهمة كمال يونس المحامي الذي كان علي علاقة حميمة بهشام طلعت مصطفي.

لكن.. المتاعب سرعان ما دبت بين هشام طلعت مصط في بيروت فإنه هو وشقيقها خليل قد برآ في التحقيقات التي جرت في قضية مقتلها هشام طلعت مصطفي من تحريضه علي قلتها.. بل إنهما ساهما في حملة صحفية وإعلامية وفنية ضد عادل معتوق.

ومنذ اللحظة الأولي لارتباطها بعلي منذر شعرت بأنها قطعة لحم يسهل بيعه والتهامه بعد أن قبض فيها مالا ليطلقها.. وهو ما تكرر مع عادل معتوق.. وسيتكرر مع من جاء بعده من الرجال.

لقد لعبت سوزان تميم مع محترفين وأثرياء وأقوياء في مسلسل لم يتوقف فيه الاستغلال والغل والتوتر.. وقبل أن تصفي تبعات أي علاقة كانت تدخل في علاقة أخري.. ومن ثم احتفظت بعداوة كل من عرفتهم.. ويمكن القول إنهم جميعا ربما فكروا في الانتقام منها.

كيف استولت علي أمواله من حساب سري في سويسرا.. وكيف سرقت ورقة الزواج العرفي من قصره ؟

في يونيه 2007 سافرت سوزان تميم مع هشام طلعت مصط للزواج منها رسميا لتهدئتها.

اضطرت ظروف العمل هشام طلعت مصطفي أن يعود إلي القاهرة لبعض الوقت، وطلب منها انتظاره في جنيف بعد أن أطلعها علي شفرة حساب خاص يمكنها السحب منه لو احتاجت شيئا في غيابه.. وغادر الرجل المدينة وهو لا يتخيل انها المرة الأخيرة التي سيراها فيها.

ما أن غادر هشام طلعت مصطفي جنيف حتي استخ تؤكد تجاوز المال المسحوب الثلاثين مليون دولار.. وقد حدث ذلك في يوليو 2007.

لقد اضافت سوزان تميم إلي أعدائها رجلا متابعة مشوارها الفني.. وكانت تتخيل أن خجل هشام طلعت مصطفي من رواية ما حدث سوف يمنعه من التحدث في الموضوع و"يكفي علي الخبر ماجور" ويسكت تماما.

رياض الغزاوي يلتقطها من "هارودز" ويقنعها بالزواج منه بدعوي حمايته لها وحرصه علي حياتها

في ذلك الوقت ظهر علي السطح رياض الغزاوي.. ملاكم لبناني.. كان من حراس صدام حسين.. ثم اختلف معه.. وخشي علي حياته.. فهرب إلي لندن.. وطلب حق اللجوء السياسي.. وحصل علي الجنسية البريطانية.

التقي رياض الغزاوي بسوزان تميم منذ عامين تقريب تقريبا.. وهو ما يعني أنها كانت علي ذمة اربعة رجال.. علي منذر الذي تزوجت بعده قبل انقضاء فترة العدة.. وعادل معتوق الذي يصر علي أن عقد طلاقها منه باطل.. وهشام طلعت مصطفي الذي سرقت منه ورقة الزواج العرفي دون أن يطلقها.. ورياض الغزاوي.

ولاشك أن الثلاثة غير المصريين سيتصارعون فيما بين إماراتي.

أقام رياض الغزاوي وسوزان تميم في شقة دفعت طلعت مصطفي طلب منها أن تعود إليه وتترك ر

بل أكثر من ذلك يزعم رياض الغزاوي للصحيفة نفسها فيها بأنه "سيقطع رقبتها ".. فقام رجال الشرطة بتوصيل جهاز إنذار بينهم وبينها.

المحامية البريطانية لورا فريدمان تغلق بلاغاً ضد هشام قبل أن يتحول إلي قضية في المحكمة

وحسب ما نشر في الصحيفة البريطانية فإ المحضر قبل أن يتحول إلي قضية جنائية تنظرها محكمة أولد بيلي الشهيرة التي سبق أن نظرت قضية الدكتور ممدوح حمزة.

ويقول شاهورك مير سكاندري محامي

ويتفق ذلك مع ما أدلي به محسن السكري من أقوال في

ولو صح ما نشرته الصحف البريطاني لفقدان زوجته التي حاول حمايتها وحده ودون مساعدة من أ

وما يؤخذ علي هشام طلعت مصطفي انه لم يتحفظ في مكالماته التي كان يجريها بعفوية وتلقائية.. كما أنه لم ينتبه إلي الإشارات الصوتية الخفيفة التي تؤكد أن المكالمات تسجل من جانب الطرف الآخر.

ولو كان بلاغ سوزان تميم ورياض الغزاوي ضد هشام طل هشام طلعت مصطفي في القاهرة.

ويبدو أن عدم حرص هشام طلعت م مصطفي.

خمس مكالمات بين المتهمين آخرها يؤكد فيها السكري أنه يطلب تأجيل العملية في الوقت الذي وقعت فيه الجريمة

المكالمات الخمس سجلت في الفترة ما بين 2 و 28 يوليو.. مك الأمر يكون مثيرا للسخرية.. ففي الوقت الذي طلب فيه " تأجيل الموضوع يومين " كانت سوزان تميم قد قتلت في يوم المكالمة نفسه.

والحقيقة أن هناك ملابسات مثيرة للسخرية في هذه القضية.. وهي ملابسات يجمع عليها عدد هائل من محترفي تحليل الجرائم.. وربما تحتاج منا إلي بعض الوقت.. وبعض الجهد.. وبعض التفكير.

1- إن محسن السكري المتهم بالقتل ضابط أمن دولة.. حاصل علي دورات تدريبية راقية في علوم الشرطة.. ويصعب قبول أنه عندما قرر قتلها أخذ بعضه وذهب إليها لتنفيذ جريمته دون أن يزور موقع الجريمة ويدرس كيفية ارتكابها.. ومناطق الدخول.. ومنافذ الخروج.

2- إن ناطحة سحاب كالتي تسكن فيها سوزان الضيف فإنها لا يمكن أن تستقبله بسهولة إلا إذا كانت تعرفه جيدا.. وتثق فيه كثيرا.

3- يقول محسن السكري في التحقيقات إنه أقنع سوزان الأقرب للواقع أن تطلب منه وضع الرسالة والهدية علي الباب أو تركها في الأمن لا أن تفتح له بنفسها باب شقتها.

4- إن سوزان تميم معقدة من كلمة هدي

5- كل الذين يعرفون سوزان تميم يؤكدون أنها لا تذهب إلي فراشه ذلك من أجل مندوب شركة عقارية جاء يحمل إليها رسالة وهدية.. والأدق أن الشخص الذي كانت تنتظره هو شخص مهم.. مهم جدا.. هو في الغالب الذي قتلها دون أن تعتقد أنه سيفعل ذلك.

6- إن محسن السكري لم يكن في حاجة لأن يتنكر وراء شخصية موظف في شركة العقارات.. فقد كان يعمل مع هشام طلعت مصطفي في الوقت الذي كانت فيه سوزان تميم معه.. وهي تعرفه جيدا.

7- لو كان هشام طلعت مصطفي قد اعطي له المليوني دولار دولار.

إن كل هذه الملاحظات تتوافق مع اعتراف محسن السكري في التحقيقات بأنه كان ينصب علي هشام طلعت مصطفي ليوهمه بأنه يطارد سوزان تميم ويسعي إلي قتلها بينما كل هدفه هو الحصول علي أكبر قدر من النقود منه.

ويعتقد البعض أن هناك من استغل كل هذه الملابسات والأدلة وقتل سوزان تميم ولصق الجريمة بالمتهمين فلم يكن هشام طلعت مصطفي أول الرجال الكبار المهمين في حياتها ولا آخرهم.. فهل انضم إلي القائمة في دولة الإمارات من أمر بالقتل كما تشيع بعض الكتابات والتصورات ؟.

إن ذلك كله سيطيل من أمد المحاكمة ويصعب منها ويجعل من الضروري البحث عن أدلة براءة دامغة وساطعة بواسطة مكاتب التحريات الخاصة التي سيلجأ إليها دفاع هشام طلعت مصطفي.

ولو كان الورثة سيتصارعون علي تركة سوزان تميم التي جمعت ملايينها بعرقها ودمها دون أن يتاح لها الاستمتاع بها أو تحقيق حلمها الفني بواسطتها فإن هناك ورثة من نوع آخر لها.

لقد اشترت أغنية من سمير صفير وهو لبناني يقوم بدور ال طلعت مصطفي أن يكون التصوير في مصر كي تكون تحت عينيه.. فاختارت فيللا في الهرم واستديو في الهرم للتصوير الذي استمر ثلاثة ايام.. وفي تلك الأيام كان هشام طلعت مصطفي يطلبها دائما ليراجع معها ما تم تصويره علي شريط يسمي فيديو أسست.

كان الفيديو مقتبسا عن فيديو آخر لشاكيرا ويبدأ بلق بتصوير نفس الأغنية وشاركها في التصوير مهند بطل مسلسل نور التركي الذي حصل علي 100 ألف دولار مقابل ثلاثة ايام تصوير.. ومن المتوقع أن تثار ضجة في الأوساط الفنية بسبب ذلك.

لا أحد يرحم الموتي حتي اقرب الناس إليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eng kasper
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 865
العمر : 30
مزاجى :
sms : يا ايها الذين أمنوا عليكم انفسكم لا يضركم من ضل اذا اهتديتم الى الله مرجعكم جميعا فينبئكم بما كنتم تعملون
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوزان تميم سحبت من حساب سري لهشام و سرقت ورقة الزواج العرفى   الخميس سبتمبر 25, 2008 2:42 am

ربنا يرحمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوزان تميم سحبت من حساب سري لهشام و سرقت ورقة الزواج العرفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7lamna.forumotion.com :: منتدى التقنيات :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: